X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 يناير 2020 م
محمد صلاح: الزمالك يتوج بدوري أبطال أفريقيا برلماني: تطبيق قانون الزراعات التعاقدية يقضي على مافيا التجار انفعال مرتضى منصور على هجمات لاعبي الزمالك أمام بطل أنجولا (فيديو) محمد صلاح: "أزمة الزمالك كانت في اللاعبين وتدريبي للترسانة تحدي" مدرب أول أغسطس: كنا أفضل من الزمالك وقادرين على التأهل تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانة

السبت 07/ديسمبر/2019 - 10:14 م
DEUTSCHE WELLE
 
في حادثة غريبة، قام شاب في أوكرانيا بإظهار جثة جدته المخبأة في الخزانة، لفتاة تواعد معها عبر أحد مواقع التعارف الإلكترونية. استطاعت الفتاة الهرب وإبلاغ الشرطة التي اكتشفت مفاجأة أخرى حول الجثة.تحقق الشرطة الأوكرانية مع شاب، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل لجدته.

وفقًا لبيانات الشرطة الأوكرانية، تواعد الشاب البالغ من العمر 23 مع فتاة تعرف عليها عبر أحد مواقع التعارف على الإنترنت، ثم أخذها إلى منزله.

حيث قام بإظهار الجثة الهامدة للجدة البالغة من العمر 83، والتي كانت مخبأة في الخزانة، وكانت الرأس مغطاة بكيس بلاستيكي، بحسب أقوال الفتاة.



ووفقا لمجلة دير شبيغل التي نشرت عن الحادثة، فإن الشاب قام بتهديد الفتاة أيضا لمنعها من البوح عما شاهدته، بيد أنها تمكنت من الفرار، وقامت بتبليغ الشرطة التي قبضت على الشاب في شقته.

وبينت التحقيقات الأولية أن الشاب أقر أنه كان على خلاف مع جدته بسبب كرسي للجلوس. وتبحث الشرطة حاليا في امكانية خنق الشاب لجدته، من أجل تخلصه من هذه الخلافات.

ع.أ.ج/ز.أ.ب

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات