X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 يناير 2020 م
محمد صلاح: الزمالك يتوج بدوري أبطال أفريقيا برلماني: تطبيق قانون الزراعات التعاقدية يقضي على مافيا التجار انفعال مرتضى منصور على هجمات لاعبي الزمالك أمام بطل أنجولا (فيديو) محمد صلاح: "أزمة الزمالك كانت في اللاعبين وتدريبي للترسانة تحدي" مدرب أول أغسطس: كنا أفضل من الزمالك وقادرين على التأهل تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جنايات الزقازيق تصدق على إعدام 5 بتهمة قتل 4 أشخاص بالشرقية (صور)

السبت 07/ديسمبر/2019 - 07:58 م
سامح المغازى
 
صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحى رئيس المحكمة على قرار فضيلة مفتى الجمهورية بإعدام 5 متهمين بالإعدام شنقا بتهمة قتل 4 أشخاص من بينهم سيدة.

وكانت المحكمة قد احالت في الرابع من نوفمبر الماضي المتهم بقتل زوجته بمركز منيا القمح واشعال النيران في جثتها لفضيلة مفتى الجمهورية وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

وكان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية السابق، تلقى إخطارا بعثور الأجهزة الأمنية بقسم شرطة منيا القمح على جثة ربة منزل "شيماء. م. م." 29 عاما، مقطعة أشلاء داخل عدة شكاير ناحية كفر عطا الله والنيران تحيط بها من جميع الاتجاهات وتم إخمادها.


وتبين من التحريات التي أجريت وسؤال شهود العيان أن زوجها "أحمد. ص. ال" 36 عاما، وراء ارتكاب الواقعة، ولاذ بالفرار عقب اكتشاف حماته للواقعة وإبلاغ الأهالي، وتم ضبط الزوج بعد 48 ساعة من وقوع الحادث والذي أقر بارتكابه الجريمة وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات ثم إحالته لمحكمة الجنايات.

اقرأ أيضا..قطع جثتها وأشعل فيها النيران.. إحالة قاتل زوجته بالشرقية لمفتي الجمهورية (صور)


كما صدقت المحكمة على قرار المقتى بإعدام 3 أشخاص لقيامهم بقتل 3 من قوة شرطة منيا القمح وإصابة آخر بعد أن حددت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بقيام تشكيل عصابي متخصص في السطو على السيارات المارة بإطلاق النيران على سيارة يستقلها 3 شرطيين بنطاق مركز منيا القمح أثناء عودتهم لمنازلهم بعد انتهاء قترة عملهم ما أسفر عن استشهادهم جميعا وإصابة أحد المواطنين.

تم ضبط الجناه وأقروا بارتكاب الواقعة بغرض السرقة وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات وإحالتهم للمحكمة.
جنايات الزقازيق تصدق على إعدام 5 بتهمة قتل 4 أشخاص بالشرقية (صور)
جنايات الزقازيق تصدق على إعدام 5 بتهمة قتل 4 أشخاص بالشرقية (صور)
جنايات الزقازيق تصدق على إعدام 5 بتهمة قتل 4 أشخاص بالشرقية (صور)
جنايات الزقازيق تصدق على إعدام 5 بتهمة قتل 4 أشخاص بالشرقية (صور)
جنايات الزقازيق تصدق على إعدام 5 بتهمة قتل 4 أشخاص بالشرقية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات