X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 12 ديسمبر 2019 م
محمد صلاح: الزمالك يتوج بدوري أبطال أفريقيا برلماني: تطبيق قانون الزراعات التعاقدية يقضي على مافيا التجار انفعال مرتضى منصور على هجمات لاعبي الزمالك أمام بطل أنجولا (فيديو) محمد صلاح: "أزمة الزمالك كانت في اللاعبين وتدريبي للترسانة تحدي" مدرب أول أغسطس: كنا أفضل من الزمالك وقادرين على التأهل تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميسي يفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه.. يتفوق على رونالدو.. ومحمد صلاح خامس لاعب بالعالم.. ورياض محرز عاشرا.. وبيكر الحارس الأفضل.. وميجان أفضل لاعبة.. ماتيس دي ليخت يحصد جائزة تحت 21 عاما

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 11:07 م
محمد سيد
 
أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مساء اليوم الإثنين، في حفل أقيم بأحد مسارح باريس، عن الفائزين بجوائز الأفضل في العالم 2019 بكرة القدم.

ميسي والكرة الذهبية
توج الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019، بعد منافسة مع الثلاثي ساديو ماني وكريستيانو رونالدو وفيرجيل فان دايك.

وبذلك يفوز الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، في إنجاز لم يسبقه فيه أي لاعب في تاريخ كرة القدم، ويفض الشراكة مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية من قبل 5 مرات.

محمد صلاح خامسا
تواجد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المركز الخامس، بقائمة أفضل اللاعبين في العالم 2019، بينما حل الجزائري رياض محرز في المركز العاشر.

وسادسًا جاء كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وفي المركز السابع جاء الحارس أليسون بيكر لاعب ليفربول.

وجاء البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ ثامنا، وحل البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في المركز التاسع.

أفضل حارس
فاز البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم 2019، خلال حفل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بباريس، مساء اليوم الإثنين.

وجاء في المركز الثاني بعده الحارس الألماني تير شتيجن لاعب برشلونة، والبرازيلي ايديرسون مورايس حارس مانشستر سيتي الإنجليزي.

جائزة كوبا
فاز المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بحائزة كوبا كأفضل لاعب في العالم تحت 21 عاما.


أفضل لاعبة
فازت اللاعبة الأمريكية ميجان رابينوي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم 2019، في حفل توزيع جوائز مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

كما أنها فازت هذا العام أيضا بجائزة ذا بست المقدمة من الـ«فيفا» لأفضل لاعبة في العالم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات