X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 12 ديسمبر 2019 م
محمد صلاح: الزمالك يتوج بدوري أبطال أفريقيا برلماني: تطبيق قانون الزراعات التعاقدية يقضي على مافيا التجار انفعال مرتضى منصور على هجمات لاعبي الزمالك أمام بطل أنجولا (فيديو) محمد صلاح: "أزمة الزمالك كانت في اللاعبين وتدريبي للترسانة تحدي" مدرب أول أغسطس: كنا أفضل من الزمالك وقادرين على التأهل تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فضيحة جوهره وخالد أحمد.. 4 راقصات أثرن الجدل في مصر (صور)

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 05:41 م
سمر محمد
 
جوهرة وخالد أحمد.. خلال الساعات القليلة الماضية، أصبحت الراقصة الروسية "جوهرة"، حديث الساعة بمصر والوطن العربي بعد أن تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب لها مع شاب مصري تظهرهم في أوضاع مخلة.

جوهرة وخالد أحمد

وتصدر فيديو جوهرة، عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر قائمة تريندات محرك البحث جوجل، بأكثر من 100 ألف عملية بحث، خلال الساعات الماضية.

جوهرة وخالد أحمد

وأثارت الراقصة الروسية أزمة من جديد في مصر بسبب فيديوهاتها المسربة، بعد أن تمت سرقتها من الهاتف الخاص بالشاب خالد أحمد، الذي ظهر معها، كما صرح في تدوينة له عبر حسابه الشخصي "فيس بوك"، ولم تكن جوهرة هي آخر من أثار أزمة في مصر من الراقصات وخاصة الأجانب.

جوهرة وخالد أحمد

جوهرة ليست الأولى، من قبل أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز، جدلا واسعًا بالساحة المصرية، بعد رقصتها بفيلم "القشاش" منذ 3 سنوات وعدد من الأفلام المصرية، وتم توجيه عدد من التهم لها، مثل الرقص دون ترخيص، والتهرب من الضرائب، وإهانة علم مصر.


فيديوهات جوهرة | 4 أزمات في حياة الراقصة الروسية

جوهرة وخالد أحمد

وتنضم للقائمة أيضًا الراقصة الأوكرانية "آلا كوشنير" التي خطفت الأنظار وازدادت شعبيتها ونجوميتها بعد أن شاركت المطرب الشعبي أحمد شيبة الرقص على أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، إلى جانب مشاركتها في الكثير من الحفلات.


وكذلك الراقصة الروسية أوكسانا التي أثارت الجدل في مصر، بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو لها، خلال إحيائها عددا من الحفلات، إلى جانب ظهورها في عدد من الكليبات الغنائية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات