X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
اسعار الأسماك اليوم 2019/11/15.. وكيلو البلطي بـ 28 جنيها «عاش رجلا واستشهد بطلا».. ساطع النعمانى (صور) تفاصيل مشاركة مصر في مؤتمر "اليونيدو" بأبوظبي اسعار الحديد والأسمنت اليوم 15/ 11 /2019 وزير الإسكان: محور المحمودية سيغير الوجه الحضاري للإسكندرية اسعار الجبس اليوم 15/ 11/ 2019 اسعار الطوب اليوم 15/ 11 / 2019 انتظام الحركة المرورية على كافة الطرق بالقاهرة والجيزة وزير الأوقاف يلتقى قيادات الدعوة بالمنوفية.. اليوم باحث: الإخوان ارتكبوا جرائم بشعة بعد اعتلائهم كرسي الحكم في المنطقة بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/15 التخطيط تطلق برنامج "الإصلاح وقيادة التغيير" القرنشاوي: الإسلاميون لا يعرفون شيئا عن الحقوق والحريات ومشروعاتهم عفا عليها الزمن وزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يفتتحان مسجد الشهيدين بقويسنا محمد رمضان يحيي حفلا بالسعودية.. ٢١ نوفمبر حكاية الشهيد "نزيه خليفة" بطل الطلعات الجوية باحث: القضاء على الفكر والأيديولوجيا والتنظيم والتمويل أولا ضمان لتدمير الإرهاب اسعار الألبان اليوم 2019/11/15.. والسائب يسجل 14 جنيها عبد الرحمن النوضة: التيارات الدينية تشتري ضمائر المواطنين المقهورين بالجهل والفقر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ارتفاع عدد القتلى في العراق لـ 12 خلال اشتباكات الأمن مع المحتجين

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 05:18 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
أفادت أنباء بقيام عناصر الأمن العراقي، الجمعة، بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين في البصرة، كما أوقع الأمن أيضا إصابات بالمتظاهرين في العاصمة العراقية بغداد.

وتوافد المئات من المتظاهرين إلى ساحة التحرير ببغداد وسط إجراءات أمنية مشددة.

وذكرت مصادر "العربية" بأن قوات الأمن استخدمت الغاز المسيل لتفريق المحتجين عند جسر التحرير ببغداد، ومنعت المتظاهرين من الوصول لجسر الشهداء، مما تسبب في وقوع إصابات جراء تفريق الأمن للمتظاهرين عند جسر الشهداء.

وفي البصرة أفيد بارتفاع عدد القتلى إلى 12 بعد وفاة جريحين، فيما أصيب أكثر من 270 بجروح.

وشيعت البصرة ضحاياها وسط إجراءات أمنية مشددة، فيما قطعت القوات الأمنية في محافظة كربلاء طريقًا رئيسيًا يتجه من ساحة التظاهر إلى مبنى المحافظة.

مراسل "العربية" و"الحدث" في بغداد أشار إلى مواجهات بين قوات مكافحة الشغب والمتظاهرين في شارع الرشيد، فيما كثفت إجراءاتها على جميع مداخل ساحة التحرير التي توافد إليها عشرات الآلاف من المتظاهرين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات