X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/15 بسوق العبور للجملة رئيس الوزراء يستعرض خطة هيئة التنمية السياحية لتنشيط القطاع اسعار الأسماك اليوم 2019/11/15.. وكيلو البلطي بـ 28 جنيها «عاش رجلا واستشهد بطلا».. ساطع النعمانى (صور) تفاصيل مشاركة مصر في مؤتمر "اليونيدو" بأبوظبي اسعار الحديد والأسمنت اليوم 15/ 11 /2019 وزير الإسكان: محور المحمودية سيغير الوجه الحضاري للإسكندرية اسعار الجبس اليوم 15/ 11/ 2019 اسعار الطوب اليوم 15/ 11 / 2019 انتظام الحركة المرورية على كافة الطرق بالقاهرة والجيزة وزير الأوقاف يلتقى قيادات الدعوة بالمنوفية.. اليوم باحث: الإخوان ارتكبوا جرائم بشعة بعد اعتلائهم كرسي الحكم في المنطقة بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/15 التخطيط تطلق برنامج "الإصلاح وقيادة التغيير" القرنشاوي: الإسلاميون لا يعرفون شيئا عن الحقوق والحريات ومشروعاتهم عفا عليها الزمن وزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يفتتحان مسجد الشهيدين بقويسنا محمد رمضان يحيي حفلا بالسعودية.. ٢١ نوفمبر حكاية الشهيد "نزيه خليفة" بطل الطلعات الجوية باحث: القضاء على الفكر والأيديولوجيا والتنظيم والتمويل أولا ضمان لتدمير الإرهاب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كبير الأطباء الشرعيين السابق يحذر من تناول المكملات الغذائية في صالات الجيم

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 03:29 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية دينا عاشور
 
أكد الدكتور أيمن فوده كبير الأطباء الشرعيين السابق، أن تناول الرياضيين للمكملات الغذائية خلال ممارسة الرياضة في "الجيم"، في غاية الخطورة وقد يؤدي إلى الوفاة.

وأضاف أنه يجب تناول تلك المكملات الغذائية تحت إشراف الطبيب وليس بمعرفة صالات الجيم، فقد تكون أنزيمات الجسم لديها حساسية من أحد أنواع المكملات الغذائية ولا يستطيع التعامل معها، فضلا عن أن زيادة الجرعات قد تؤدي إلى الوفاة.

وأوضح أن أي مركبات أو معادن كيميائية تدخل الجسم دون الحاجة إليها قد تؤدي إلى خلل في النظام التعادلي للدم، ويتسبب في فشل كلوي أو كبدي أو هبوط حاد في الدورة الدموية.

يذكر أن الفنان هيثم أحمد زكى وافته المنية فجر أمس الخميس بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بمنزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عاما، ومن المقرر أن يقام العزاء غدا السبت بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات