X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
انتظام الحركة المرورية على كافة الطرق بالقاهرة والجيزة وزير الأوقاف يلتقى قيادات الدعوة بالمنوفية.. اليوم باحث: الإخوان ارتكبوا جرائم بشعة بعد اعتلائهم كرسي الحكم في المنطقة بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/15 التخطيط تطلق برنامج "الإصلاح وقيادة التغيير" القرنشاوي: الإسلاميون لا يعرفون شيئا عن الحقوق والحريات ومشروعاتهم عفا عليها الزمن وزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يفتتحان مسجد الشهيدين بقويسنا محمد رمضان يحيي حفلا بالسعودية.. ٢١ نوفمبر حكاية الشهيد "نزيه خليفة" بطل الطلعات الجوية باحث: القضاء على الفكر والأيديولوجيا والتنظيم والتمويل أولا ضمان لتدمير الإرهاب اسعار الألبان اليوم 2019/11/15.. والسائب يسجل 14 جنيها عبد الرحمن النوضة: التيارات الدينية تشتري ضمائر المواطنين المقهورين بالجهل والفقر اسعار البقوليات اليوم 2019/11/15.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها إزالة 116 حالة تعد على أراضي الدولة خلال 48 ساعة في قنا طارق متولي: يجوز سحب المشروعات العامة من الشركات المتقاعسة بشرط اليوم.. "فكرتك شركتك" تشارك في قمة الابتكار بالجامعة الأمريكية اليوم.. الأهلي يستضيف بيراميدز في دوري الجمهورية مواليد 2001 بعثة المنتخب الوطني تغادر اليوم إلى جزر القمر محافظ قنا: إزالة 26 حالة تعد على أراضي الدولة بمركز الوقف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب: نشر الشائعات لن يثني الشعب عن المضي قدما نحو مستقبل أفضل

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 02:53 م
 النائب تامر عبدالقادر، النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
قال النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، إن محاولات نشر الشائعات التي يراد بها السوء والتخريب في مؤسسات الدولة، لن تنال من أمن واستقرار مصر شيئا، ولن تثنى الشعب المصرى عن المضى قدما نحو مستقبل أفضل.

وأشاد عبد القادر بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف أمس، لافتا إلى أن كلماته تضمنت مجموعة من الرسائل المهمة، والتي أكد فيها أن التطرف والإرهاب والتشكيك والافتراء وجميع محاولات التخريب والترهيب المادية والمعنوية لن تثني هذا الشعب العظيم عن المضي قدما نحو مستقبل أفضل، مشيرا إلى أنها رسالة لكل من تسول له نفسه إشعال الفتن في المجتمع وليعلم أن وحدة الشعب وتماسكه أقوي من أي اختراق.

كما ثمن عبدالقادر، رسالة الرئيس التي أكد فيها أنه سيتم مواجهة الشر بالخير والرد على محاولات الهدم بالبناء واليأس الذي تحاول جماعات الشر وسفك الدماء غرسه في نفوس المواطنين الآمنين بالعمل، والتأكيد على وسطية الدين الإسلامي ومحاربة العنف والفكر المتطرف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات