X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
اسعار الجبس اليوم 15/ 11/ 2019 اسعار الطوب اليوم 15/ 11 / 2019 انتظام الحركة المرورية على كافة الطرق بالقاهرة والجيزة وزير الأوقاف يلتقى قيادات الدعوة بالمنوفية.. اليوم باحث: الإخوان ارتكبوا جرائم بشعة بعد اعتلائهم كرسي الحكم في المنطقة بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/15 التخطيط تطلق برنامج "الإصلاح وقيادة التغيير" القرنشاوي: الإسلاميون لا يعرفون شيئا عن الحقوق والحريات ومشروعاتهم عفا عليها الزمن وزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يفتتحان مسجد الشهيدين بقويسنا محمد رمضان يحيي حفلا بالسعودية.. ٢١ نوفمبر حكاية الشهيد "نزيه خليفة" بطل الطلعات الجوية باحث: القضاء على الفكر والأيديولوجيا والتنظيم والتمويل أولا ضمان لتدمير الإرهاب اسعار الألبان اليوم 2019/11/15.. والسائب يسجل 14 جنيها عبد الرحمن النوضة: التيارات الدينية تشتري ضمائر المواطنين المقهورين بالجهل والفقر اسعار البقوليات اليوم 2019/11/15.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها إزالة 116 حالة تعد على أراضي الدولة خلال 48 ساعة في قنا طارق متولي: يجوز سحب المشروعات العامة من الشركات المتقاعسة بشرط اليوم.. "فكرتك شركتك" تشارك في قمة الابتكار بالجامعة الأمريكية اليوم.. الأهلي يستضيف بيراميدز في دوري الجمهورية مواليد 2001



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الملابس الجاهزة": الصناع المحليون لا يمكنهم المشاركة في "البلاك فرايدي"

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 01:57 م
الملابس الجاهزة: نادر سلامة
 
أكد يحيي زنانيرى، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن أغلب المحال التي تشارك في "البلاك فرايداي" هي المحال الكبيرة التي تعمل في البضائع المستوردة ويكون لديها فائض كبير تسعى إلى التخلص منه مع شهر نوفمبر.

"الملابس الجاهزة": تراجع الدولار يظهر على المستورد الفترة القادمة

وأضاف "رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن الصناع المحليين لا يمكنهم المشاركة في هذه التخفيضات خاصة مع بداية موسم الشتاء، موضحا أن المحال الكبيرة والتي تعمل في المستوردة لديها إمكانيات وفائض تسعى للتخلص منه حتى يمرر عليه فترة طويلة لديها في المخازن، بينما الصناع المحليين لا يمكنهم المشاركة في هذه العروض في بداية أحد الموسم.

ولفت "رئيس الشعبة" إلى أن عمليات الغش أو التلاعب بالخصومات والعروض في هذا اليوم ليست كبيرة ويظل الهدف الأسمى للمحال هو زيادة المبيعات حتى لو بهوامش أرباح قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات