X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
باحث: الإخوان ارتكبوا جرائم بشعة بعد اعتلائهم كرسي الحكم في المنطقة بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/15 التخطيط تطلق برنامج "الإصلاح وقيادة التغيير" القرنشاوي: الإسلاميون لا يعرفون شيئا عن الحقوق والحريات ومشروعاتهم عفا عليها الزمن وزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يفتتحان مسجد الشهيدين بقويسنا محمد رمضان يحيي حفلا بالسعودية.. ٢١ نوفمبر حكاية الشهيد "نزيه خليفة" بطل الطلعات الجوية باحث: القضاء على الفكر والأيديولوجيا والتنظيم والتمويل أولا ضمان لتدمير الإرهاب اسعار الألبان اليوم 2019/11/15.. والسائب يسجل 14 جنيها عبد الرحمن النوضة: التيارات الدينية تشتري ضمائر المواطنين المقهورين بالجهل والفقر اسعار البقوليات اليوم 2019/11/15.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها إزالة 116 حالة تعد على أراضي الدولة خلال 48 ساعة في قنا طارق متولي: يجوز سحب المشروعات العامة من الشركات المتقاعسة بشرط اليوم.. "فكرتك شركتك" تشارك في قمة الابتكار بالجامعة الأمريكية اليوم.. الأهلي يستضيف بيراميدز في دوري الجمهورية مواليد 2001 بعثة المنتخب الوطني تغادر اليوم إلى جزر القمر محافظ قنا: إزالة 26 حالة تعد على أراضي الدولة بمركز الوقف مسلسل عروس بيروت الحلقة ٤٩.. شاهد الحلقة كاملة حنان رمسيس: قطاع السياحة أبرز القطاعات العائدة للمنافسة بالبورصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل مطرانية البحر الأحمر يوزع حلوى المولد على المارة (فيديو)

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 01:19 م
هبة الله سيد
 
المولد النبوي الشريف | عرضت فضائية ten تقريرا بعنوان "وكيل مطرانية الكاثوليك بالبحر الأحمر يوزع الحلوى على المسلمين بمناسبة ذكرى المولد النبوي"، ويبرز خلاله القمص يوأنس أديب وكيل المطرانية، يسير في شوارع المحافظة لتوزيع الحلوى على المارة بمناسبة المولد النبوي الشريف..

رسائل السيسي للمصريين من حفل المولد النبوي

وخلال التقرير، التقت عدسة ten بالقمص الذي أكد أنه منذ نحو 13 عاما وبصفة دورية يحرص على النزول إلى معارض بيع الحلوى الخاصة باحتفالات المولد النبوي الشريف، لشراء كمية كبيرة منها والتنقل من مكان لآخر، بحثا عن الأطفال خاصة المحتاجين منهم لإعطائهم الحلوى ورسم البسمة على وجوههم، وأيضا في دور الأيتام والمستشفيات المختلفة بالبحر الأحمر.

وأشار أديب إلى أنه يعتز بذكرى المولد النبوي الشريف وبعظمة وجلال اليوم، ويعتبر نفسه واحدا من المسلمين ما يجعله يشاركهم الاحتفال على طريقته الخاصة قائلا: "نحن نستلهم من الرسول الكريم مكارم الأخلاق والصدق وحسن الخلق، وبالتأكيد التسامح".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات