X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
حبس عامل بتهمة سرقة مبالغ مالية من خزينة شركة في النزهة أوباما راحة من مران الزمالك.. وحسن وجابر يتدربان في "الجيم" مهرجان القاهرة يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة بالمسرح المكشوف..غدا حبس تاجرى عملة بتهمة حيازة 2 مليون جنيه سوداني في الساحل شركة لايف ستايلز ستوديوز تدعم التونسية مروى عيسى بأغنية جريئة البابا تواضروس يختتم سيمنار المجمع المقدس إحالة 3 مدارس ببنها للتحقيق الفوري للانصراف قبل المواعيد الرسمية غلق وتشميع منشأتين غذائيتين لتصنيع منتجات الألبان في الشرقية (صور) شريف إكرامي يوجه انتقادات قوية عن أزمة اللاعبين الكبار مع المنتخب الأوليمبي وزير الرياضة للمنتخب الأوليمبي: أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي وننتظر اللقب غدا إنبى 2004 يهزم مصر المقاصة 3-2 في دوري الجمهورية هند صبري تهنئ منة شلبي بجائزة فاتن حمامة: "اتنين اتنين.. أصحاب أصحاب" حملة "جنة": تشجيع الأطفال يساعدهم على تبني السلوكيات الإيجابية (فيديو) إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقية جامعة بنها: المستشفى التخصصي يري النور قريبا بتر ذراع مسن صدمه قطار في الدقهلية "الأهلي المصري" أفضل بنك على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط في برامج وخدمة الحوالات الإلكترونية من الوكلاء من القرية الفرعونية.. جنات تعلن موعد طرح ألبومها الجديد بيرين سات تثير التساؤلات بأول صورة من مسلسلها الجديد "الهدية"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة اغتيال ضابط الشرطة المسئول عن اعتقال ابن إمبراطور المخدرات بالمكسيك (فيديو)

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 12:31 م
 
أظهر مقطع فيديو لحظة اغتيال ضابط شرطة مكسيكي برصاص مجهولين في ولاية "سينالوا"، الأربعاء الماضي، الذي تسبب في اعتقال ابن إمبراطور المخدرات الشهير.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن اثنين من المسلحين خرجا من سيارة حمراء كانت متوقفة في ساحة انتظار السيارات وأطلقوا ١٥٥ طلقة على سيارة نيسان بيضاء كان يقودها ضابط الشرطة القتيل في ولاية "سينالوا".

وذكرت تقارير محلية أن الضابط شارك في عملية القبض على ابن إمبراطور المخدرات الشهيرة، الذي اعتقلته السلطات لفترة وجيزة في ١٧ أكتوبر. وشهدت المكسيك أعمال عنف منذ اعتقال "ابن إمبراطور المكسيك"، واضطرت السلطات للإفراج عنه في وقت لاحق، بعد أن تم اعتقال عدد من ضباط الشرطة من قبل تجار المخدرات وأخذهم كرهائن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات