X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
طبيب الأهلي يكشف تطورات برنامج تأهيل محمود متولي ميتشو يحدد الموقف النهائي بشأن جاهزية شيكابالا صدمة في بيراميدز قبل استئناف الدوري الأهلي يُعلن موعد سفر حمدي فتحي إلى ألمانيا "الرقابة المالية" تحدد ضوابط قيد مسئولي مكافحة غسيل الأموال مجدي عاشور يشارك في الاجتماع الموسع لمجلس شورى المفتين في روسيا الاتحادية مصرع سائق في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة "خريجي الأزهر" بباكستان تنظم ندوة ضمن مبادرة "أوطان بلا إرهاب" (صور) باحث: الإخوان تسببوا في تعميق الفجوة بين المسلمين والحضارة الإنسانية "التجارة" تشطب أحد المنتجين غير المستوفين لقواعد فحص السلع الصناعية نشرة الأسعار اليوم الأحد 2019/11/17 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك سامي كلارك يتألق بصحبة أوركسترا كروماتيك في الرياض (صور) استهداف زراعة 250 ألف فدان قمح في الوادي الجديد قرار الجمعية العامة غير العادية لشركة كهرباء وسط الدلتا قرار الجمعية العامة غير العادية لشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء جدول ترتيب دوري الجمهورية 2003 بعد الجولة 12 واستبعاد نتائج أسوان اسعار الطوب اليوم 17/ 11 / 2019 اسعار الجبس اليوم 17/ 11/ 2019 وصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هيثم احمد زكى.. التحريات تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الفنان الشاب

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 04:31 م
هيثم أحمد زكى.. التحريات هيثم أحمد زكى.. التحريات تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الفنان ال أحمد سلامة
 
هيثم احمد زكى.. يواصل رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة التحريات التكميلية لكشف ملابسات وفاة الفنان هيثم احمد زكى داخل شقته، وبيان عما إذا كان شبهة جنائية من عدمه.

هيثم احمد زكى
ورجحت التحريات الأولية أن مكملا غذائيا عثر عليه داخل شقته، وراء الوفاة الفنان، وأنهى رجال المباحث المناقشة والاستماع ﻻقوال أفراد أمن الكمبوند محل سكنه.

هيثم احمد زكى
وأكد أفراد الأمن أن الفنان هيثم احمد زكى كان مريضا فجر أمس الأربعاء، ومصابا بحالة آلام في البطن وقيء وخرج من شقته وتوجه إلى إحدى الصيدليات لشراء أدوية ومكمل غذائى ثم عاد لشقته، ولم يظهر طوال اليوم حتى حضرت الشرطة وكسرت الباب بقرار من النيابة العامة.

هيثم أحمد زكى | انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب وفاة هيثم أحمد زكى


هيثم احمد زكى
وانتدبت نيابة أول وثان الشيخ زايد تقرير الطب الشرعي لتشريح جثمان الفنان هيثم أحمد زكى الذي عثر عليه وقد فارق الحياة فجر اليوم الخميس بشقته وذلك لتحديد أسباب الوفاة.

وتم نقل جثمان هيثم أحمد زكى إلى مشرحة زينهم لإجراء عملية التشريح ثم إنهاء التصاريح اللازمة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

هيثم احمد زكى
يذكر أنه تبين العثور على جثمان هيثم أحمد زكى داخل شقته في الشيخ زايد، وأفاد التقرير الطبي الأولى بأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن قسم شرطة ثان الشيخ زايد تلقى بلاغا من خطيبة الفنان هيثم احمد زكى، بعدم إجابته عن اتصالاتها الهاتفية.

وأضافت التحريات أن خالة الفنان وخطيبته عقب اتصالهما بالشرطة تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بكسر باب شقته ليعثروا عليه ملقى على الأرض في الحمام، وقد فارق الحياة.

هيثم احمد زكى
وتجري الأجهزة الأمنية الفحص حول الواقعة بعدما أشارت التحريات الأولية ومناقشات خطيبته أنه كان مريضا منذ يومين وتوجه للطبيب وعاد إلى شقته التي يقيم فيها بمفرده وعندما حاولت مرارا الاتصال به للاطمئنان عليه لم يجبها فانتابها القلق، واتصلت بخالته التي قررت اللجوء إلى الشرطة ، خاصة أنه لم يظهر طوال اليوم حتى عثروا عليه متوفًى، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت نيابة الشيخ زايد للتحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات