X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
من القرية الفرعونية.. جنات تعلن موعد طرح ألبومها الجديد بيرين سات تثير التساؤلات بأول صورة من مسلسلها الجديد "الهدية" الزمالك ٢٠٠٤ يفوز على الجونة ٣-٢ في دوري الجمهورية تطور جديد في علاقة جيجي حديد وزين مالك بن شرقي يخوض تأهيلًا منفردًا بمران الزمالك ضبط وإعدام 2500 قطعة بسكويت و57 كيلو أغذية منتهية الصلاحية بطور سيناء طارق حامد يخوض تدريبات تأهيلية في "الجيم" بنوك الخير ترسل قافلة إغاثة لمتضرري السيول في حلايب وكيل الأزهر يكرم أوائل الطلاب الوافدين للشهادتين الإعدادية والثانوية بعثة منتخب مصر للمكفوفين تغادر إلى نيجيريا للمشاركة في أمم أفريقيا جابر القرموطي وفرقته في ضيافة دينا رامز على "صدى البلد".. السبت إنشاءات جديدة بفرع الأهلي بالشيخ زايد.. صور تفاصيل لقاء "حقوق الإنسان النواب" ووفد صيني الرباعي الدولي وحازم إمام ينتظمون في مران الزمالك محمد عبدالغني يشارك في تدريبات الزمالك "حساسين": جهود الحكومة لتذليل مشكلات مستثمرى الدواء خطوة جيدة نقيب المحامين: اختبارات الأكاديمية شرط الالتحاق بالنقابة تدريبات تأهيلية لـ"شيكابالا" بمران الزمالك رئيس جامعة المنصورة يتفقد معهد تكنولوجيا المعلومات الجديد (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كابتن ماجد.. تريزيجيه وصلاح

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 12:28 م
كابتن ماجد كابتن ماجد
 
لم يُخيب "محمود تريزيجيه" ظنى عندما كتبت في مثل هذه المساحة أنه لاعب عالمى لا يقل أبدا عن "محمد صلاح" لكنه يحتاج الفرصة.. وبالفعل استغل تريزيجيه أول فرصة وهى لقاء فريقه الصاعد حديثا للدوري الممتاز الإنجليزى مع "ليفربول" بطل البريميرليج" وبطل أوروبا كلها والأكثر جماهيرية، وأصبح هو أول لاعب مصري يسجل مع فريق "آستون فيلا" في الدوري الإنجليزي ليبدأ خطواته الحثيثة للتألق بالدوري الممتاز الإنجليزى "البريميرليج" وتسطير اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي أستون فيلا.

جلست إنجلترا والعالم يشاهدون المنافسة بين ثنائى الفراعنة المصريين صلاح وتريزيجيه في الدوري الأشهر في العالم.. وهو مصري آخر "لا يرحم" تسلل للدوري الإنجليزى.. لكن هذه المرة ليس ضمن فريق ليفربول.. وإنما في "آستون فيلا" الصاعد حديثا من دوري الدرجة الأولى للدوري الممتاز ليؤكد أن مصر بها مليون محمد صلاح لكنهم ينتظرون الفرصة.

علشان كده أنا شايف إن تريزيجيه لن يبقى في الموسم القادم في آستون فيلا، وأتوقع أن تتلقفه الفرق الأكبر في البريميرليج.. فتريزيجيه موهبة كروية عالمية كان يحتاج فقط إلى فرصة تشبه الفرصة التي أتيحت لصلاح واستغلها أحسن استغلال.. وبالفعل أحسن تريزيجيه كما أحسن صلاح واستغل الفرصة الأولى ولم يضيعها ليثبت قدمه بقوة.. خاصة أنه استغل لقاء فريقه بالفريق البطل.. وأى بطل.. إنه بطل أوروبا يا تريزيجيه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات